السبت، 17 ديسمبر 2016

شباب الباطن أبطال لمكتب الزلفي ‬ [دنيا الرياضة]

شباب الباطن أبطال لمكتب الزلفي ‬



حفر الباطن - رمضان المتعب ‬

حقق شباب الباطن بطولة مكتب الهئية العامة للرياضة بالزلفي بعد فوزه على ضيفه القيصومة بنتيجة 2-1 على ملعب الأول بحفر الباطن، وبعد نهاية المباراة سلم مندوب مكتب الزلفي أحمد اليحيى كأس البطولة للباطن، وبذلك يتأهل الباطن لتصفيات الصعود المؤهلة للدوري الممتاز الموسم المقبل.

وأبدى المشرف العام على الفريق عبدالعزيز المعدي سعادته بالمستوى الكبير الذي ظهر من خلاله الفريق في دوري الزلفي وقال: "ظهر الفريق بصورة جيدة خلال المباريات وسنعمل على بناء فريق للمستقبل وكلنا إصرار بالوصول للدوري الممتاز الموسم المقبل"

من جهة أخرى تلقت خزينة النادي دعماً مالياً بلغ 70 ألف ريال من علي العادي.







زورونا من موقع دنيا الرياضة دنيا الرياضة, الرياض, كوورة, هاي كورة, سبورت, شاهد بث مباشر, رياضة, جول, كأس العالم , اهداف, يوتيوب رياضة, #الدوري_الممتاز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق