الأنصاري يوجه رسالته: ادعوا لإخواننا في حلب
جدة - عبدالرحمن العمري
أكد لاعب وسط الاتحاد فهد الأنصاري لـ"الرياض" أنه يجب على العالم كله التعاطف مع الأحداث المحزنة التي تتعرض لها مدينة حلب في سوريا، معرباً عن حزنه الكبير ومطالباً من الجميع الدعاء لهم، وقال: "ما حدث في حلب لا يرضينا نحن المسلمين ولذلك فضلت أن تصل رسالتي للجميع بأن ندعوا لإخواننا في حلب برفع القميص الذي كان يحمل عبارة اللهم انصر إخواننا في حلب".
وأضاف: "قدمنا مستوى كبيراً وواجهنا ضغوطات كبيرة خصوصاً في الدقائق الأخيرة من المباراة، ولكن نحن اللاعبين كُنَّا حريصين على أن يكون تركيزنا عالياً لكي نتمكن من خطف الفوز، والحمدلله تحقق ذلك بمجهود الجميع".
وأكد مهاجم الاتحاد أحمد العكايشي بأن جماهير الاتحاد كان لها دور كبير في منحه الثقة والحماس لإحراز الهدف الثالث وتحقيق الانتصار، وقال لـ"الرياض": "وفقت في إحراز الهدف الثالث الذي كان بمجهود الجميع وعشنا لحظات صعبة ولكن الروح ومواصلة الضغط وعدم الاستسلام سهل علينا الفوز، ونعد الجماهير بمواصل تألقنا والمحافظة على صدارة الترتيب".
زورونا من موقع دنيا الرياضة دنيا الرياضة, الرياض, كوورة, هاي كورة, سبورت, شاهد بث مباشر, رياضة, جول, كأس العالم , اهداف, يوتيوب رياضة, #الدوري_الممتاز
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق